عمر زوجي طوله سمووزنهويريد زيادة الوزن افيدونا ولكم الشكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عمر زوجي 43 عام. طوله 170 سم.ووزنه60.ويريد زيادة الوزن. أفيدونا. ولكم الشكر.
إجابات الأطباء على السؤال
من اجل زياده الوزن يجب التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات وان تكون مفيده مثل الافوكادو ... والمكسرات والتمر ،العسل ، اضافه زيت الزيتون للسلطات ، الفواكه المجففه .... وممارسه الرياضه بانتظام ;) 0 2015-04-04 20:28:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية