طولي و وزني كلغ هو وزني المثالي رجاءا
عمري45 سنة طولي 1.64 و وزني 74 كلغ هو وزني المثالي رجاءا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي 60-64 0 2015-12-16 10:36:42
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
الوزن المثالي 60-64