طولي و وزني و قاص كيلو ما هي الطرق الافضل
عمري 21 طولي 165 و وزني 67 و اريد انقاص 15 كيلو ما هي الطرق الافضل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك مثالي لماذا تريدين انقاص وزنك ؟ اذا اردتي الرشاقه والشكل الجميل للجسم فعليكي بالرياضه اما بالنسبه لوزنك فهو وزن مثالي ويجب ان تحافظي عليه 0 2015-09-10 14:31:32
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية