فيتامينات فيرتا لايت
عادي اخلط الفيتامينات مع عصير طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
فيرتا لايت مكمل غذائي الافضل اذابته او خلطه بالماء ( ٢٠٠ الي ٢٥٠ مل ماء ) 1 2021-12-22 18:35:58
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
الفيتامينات او الادوية الافضل شرب الماء - حضرتك بتاخدى فيتامين ايه ؟
تعليقات الزائرين
AHD ASSAF AHD ASSAF
وضعت قرص فيتامين سي فوار مع كاسة عصير لا ادري اذا كان طبيعي هل يؤثر شربه على صحتي او يسبب لي مشاكل