الموضوع عن طولي
طول ابي 170 و طولي 160 هل من ممكن ان اصل طولي الى 190 او 180 عمري. 14 و يقولون في البلوغ لا تطويل الرجل و كيف يمكنني زياده طولي باسرع وقت قبل ما يتوقف طولي
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة رياضه زي التعلق بشئ مرتفع عن طريق الامساك باليدين لفترة وممارسة تمارين الضغط بالنوم علي الارض والاعتماد علي الذراعين لتعديل القوام 1 2022-03-17 11:24:34
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية