طولي ١٦٥ ووزني٩٠ و حف
طولي ١٦٥ ووزني٩٠ واريد انحف
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي يجب ان تخسري 27 كيلوغرام بأتباع نظام غذائي وتمارين رياضيه النظام الغذائي تتناولي الكميات حسب احتياجاتك والتركيز على الفواكه والخضراوات الطازجه وان تكون وجباتك تحتوي على الالياف بكميه جيده لتساعدك بالشعور بالشبع بسرعه ويجب عليكي قبل الاكل بنصف ساعه شرب كوبين من الماء وممارسه التمارين الرياضيه في الصباح (تزيدنسبه حرق الدهون )والمساء(قبل النوم على الاقل ب3ساعات) ولاتنسي شرب احتياجاتك من الماء فهو من العوامل التي تؤثر على انجاح عمليه فقدان الوزن 2 2015-09-08 16:23:51
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية