طولي ١٥٣ ووزني ٦٧ و ١٨ ماهو وزني المثالي وكم احتاج سعرات حرارية لتخفيف
طولي ١٥٣ ووزني ٦٧ وعمري ١٨ ماهو وزني المثالي؟ وكم احتاج سعرات حرارية لتخفيف وزني للوزن المثالي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
48 كغ و 50 كغ حسب بنية الجسم.انت بحاجة لحوالي 1900 حريرة للبدء بعملية انزال الوزن و لكن انت بحاجة لتنظيم وجباتك باشراف اخصائي تغذية لمعرفة نظام غذائك اليومي و سبب زيادة الوزن . لعمر18 سنة انصحك بممارسة الرياضة يوميا ( يمكن ممارسة النط على الحيل )و تنظيم وجباتك الى 5-6 وجبات صغيرة. و الاقلال من المشروبات الغازية و الوجبات السريعة. اجعلي السناكات عبارة عن فاكهة طبيعية او مجففة . يمكنك طرح اي سؤال او اخذ معلومات اضافية عن نظامك هنا . 2 2014-11-03 08:09:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
heba almadi heba almadi
عمري 20 ووزني ٦٦.٨كغ وطولي ١٧٢ هل وزني مع طولي مناسب؟ ما هو الوزن المثالي لي ؟ وكم سعرة حراريه يحتاج جسمي في اليوم