الطول ذكر العمر 16 و 3 اشهر
طولي 164 / العمر 16 و3 أشهر والعب حديد وغير ملتزم بنظام صحي ولا نوم عميق وابغا اطول هل اقدر اوصل 176 او لا وايش الأشياء الى اسويها عشان اوصل هذا الطول للعلم ابي طولة 175 والأم 164 وهل الحديد يؤثر على الطول
إجابات الأطباء على السؤال
الطول يستمر بالزيادة عند الرجال لعمر 18-20 سنة وطبعا الطول يعتبر وراثي نعم يمكنك تناول منتجات الحليب والاجبان والالبان بشكل اكبر وممارسة تمارين الاطالة وكرة السلة 0 2024-03-21 08:41:26
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية