طريقة معرفة الوزن المثالي لجسم الإنسان
إجابات الأطباء على السؤال
وزن الجسم حسب مؤشر كتلة الجسم يساوي وزن الجسم بالكيلوجرام مقسوما علي الطول بالمتر تربيع .اذا كان الناتج من 18.5الي 25 هذا طبيعي -عادي-مثالي ، ولكن لا تنطبق هذه الطريقة على الاشخاص الذين يمارسون رياضه بناء العضلات ، او يمارسون الرياضه بشكل منتظم لهؤلاء الاشخاص يعتبر الوزن المثالي هو عندما تصل الى القياسات التي تريدها 0 2016-01-11 12:17:18
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية