صباح ال انا نحيف جدا واستخدمت كثير من الاع لم يفيد حتى العمبر مافادني
صباح الخير انا نحيف جدا واستخدمت كثير من الاعشاب لم يفيد حتى العمبر مافادني ارجود دلني على دواء ابي اسمن
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا انصح باستخدام الاعشاب لانها لا تزيد الوزن ..يجب عليك التوجه لاخصائي تغذيه لكي ينصحك بالطعام المطلوب. حيث اخذ العناصر الغذائيه بتحكم كالنشويات البروتين، والمسليات والحلو مع ممارسة الرياضه تزيد الرغبه في الاكل.. اليك بمراجعة مقاىة 6 طرق اساسيه لعلاج النحافه 0 2017-12-25T21:07:21+00:00
altibbi logo