شرب الماء مع الليمون هو علاج للسمنههل صحيح
شرب الماء مع الليمون هو علاج للسمنه,هل هذا صحيح؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنة لا يكون الا باتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية إلى جانب نشاط رياضي حتى تكون خسارة الوزن بالطريقة الصحيحة ولا تؤثر على بنية العضل في الجسم .الليمون مع الماء مفيد بشكل عام للجسم لكن ليس له اثر في خسارة الوزن 2 2013-12-25 06:24:47
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية