نحافة وشحوب وكثرة الاكل
9سنوات ياكل كثيرا في كل مرة وعدد الاكلات 3او4او5مرات وجسمه نحيف فهل من تحاليل معينة للوقوف علي الاسباب وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية