سبب الجوع بعد الاكل بساعات في البرد؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة عوامل منها : 1- تناول الوجبات السريعة عند الشعور بالجوع ، فالوجبات السريعه تسد الجوع لفتره قصيره ثم يعاود الشخص الشعور بالجوع بسرعه، لذا يفضل تناول الاطعمة الغنية بالالياف والاطعمة البروتينية عند الشعور بالجوع 2- في فصل الخريف والشتاء يرتفع هرمون الميلاتونين في أجسامنا، وبالتالي فقد يكون للهرمون دور كبير في تحريك الشهية للطعام. 3- الشعور بالملل لقله الحركة في فصل الشتاء ، فيلجأالشخص إلى تناول الأطعمة السهلة والمتوفرة تحت ناظريه 1 2015-12-31 15:49:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية