د هديل خالد طولي وزني هل تناسب بين الثلاثه علما ان وزني ثابت تقريبا عل
سلام عليكم د هديل خالد طولي 156 وزني 65 عمري 36 هل هناك تناسب بين الثلاثه علما ان وزني ثابت تقريبا على 65 هل هذا طبيعي مع شكري
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام.. اختي الكريم ان مؤشر كتلة الجسم لديك يدل على ان وزنك لا يتناسب مع طولك بل هو زيادة عن الطبيعي ولكي يكون الوزن طبيعي يفضل انزاله الى 58 او 60.. 1 2013-11-02 20:14:49
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
وعليكم السلام.. اختي الكريم ان مؤشر كتلة الجسم لديك يدل على ان وزنك لا يتناسب مع طولك بل هو زيادة عن الطبيعي ولكي يكون الوزن طبيعي يفضل انزاله الى 58 او 60.. 3 2013-11-02 20:10:23
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية