السلام عليكم انا عمري 15 وطولي 164 سم هل هاذا طبيعي
دكتور انا طولي 164 وعمري 15 هل هاذا طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الطول المثالي بيكون حوالي ١٦٨ سم بالنسبة لسن ١٥ سنة 0 2022-02-26 17:10:00
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية