الشعور بالجوع عند الغضب
دائما عندما اغضب اشعر بالجوع و كذلك في أيام عادية أشعر بالجوع طوال اليوم على الرغم من أني أتناول الطعام بما يكفيني فهل هذا له علاقة بالسكري؟
إجابات الأطباء على السؤال
السيطره على الغضب والبدء ب شرب الماء اولا ٢ كوب اذا لم تتحسن الحاله تناول الخضار ك الخس و الخيار ثم الفاكهه اختيار الطعام قليل السعرات والبعد عن الوجبات السريعه ممارسة الرياضه واليوجا ل 1 2023-02-18 12:09:16
د. آية محمد منسي احمد
تغذية