حبيت اسال عن الشاي الاخضر توقايين سبيشل هل له اثار جانبيه وهل الشاي ال
السلام عليكم حبيت اسأل عن الشاي الاخضر توقايين سبيشل هل له اثار جانبيه؟ وهل الشاي الاخضر يسبب الامساك
إجابات الأطباء على السؤال
اذا تناولت الشاي بشكل معتدل اقل من 3 اكواب لن يكون له اضرار جانبية ، ولكن ان اكثرت منه قد يؤدي الى عدة اضرار منها الارق لان الشاي يحتوي على نسبة من الكافيين، والشاي الاخضر لا يسبب الامساك 0 2016-01-11 12:33:16
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية