حابه استفسر عن حبوب كرفريو بلس هل هي حقا من الاع وهل مرخصه طبيا
سلام عليكم .حابه استفسر عن حبوب كرفريو بلس هل هي حقا من الاعشاب . وهل مرخصه طبيا
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لدي المعلومت الكافية عن الموافقة عليها يجب التأكد من مصدرها وافضل دائما اتباع الرياضة لتغيير شكل الجيم لان هذه الحبوب تعطي شكل مؤقت 0 2017-11-07 08:20:36
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية