اختي تبدو اصغر من عمرها كثيرا
اختي تعاني من نحافة و صغر عظام وتبدو أصغر من عمرها ونموها متأخر بالرغم من أن عمرها فوق العشرين و صحتها ضعيفة لذلك نخاف عليها من الأدوية والعلاجات القوية ماذا تفعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافه يختلف تماما عن علاج السمنه لان النحافه نقص في العضلات و العظام و لها أسباب كثيره و يحتاج لتحاليل و تركيب نظام غذائي دقيق يناسب كل حاله لوحدها و فيه معلومات كتير محتاجه تعرفيها و تتعلميها
2 2020-04-20 11:54:22
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية