تخسيس الوزن باي طريقة ممكنه خلال شهر
السلام عليكم بدي طريقة يخس وزني خلال شهر حوالي 20 كيلو ع الرغم الطول 180 والوزن 110 واعاني باستمرار من زيادة الوزن وبروز الكرش بشكل كبير للغاية وتم استخدام كل الطرق بدون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي إذ ناوي تخسر من وزنك بشكل سريع بأمكانك تستخدم الكيتو او الصيام المتقطع (من أخصائي تغذيه مش من النت) مع رياضه بس مش كارديو، لكن يفضل يكون البرنامج لمده شهر واحد فقط، و تكمل مع أخصائي تغذيه معين للمتابعه. تقريبا بيلزمك تخسر ٣٤ كغ حتى توصل الوزن المثالي. 1 2022-09-09 18:07:46
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية