بالنسبة للحامل هل اكل الشيبسيات وشرب السفن اب والسخن ري الكركديه والينسون والجنزبيل والقرفة مضر ولا لا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الشيبس و المشروبات الغازيه هو مضر للحامل و غير الحامل 1 2017-02-10 04:22:42
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية