بالرغم من التزامي ببرنامج دايت وممارسة الرياضه يوميا الا ان وزني يرتفع علما ان وزني الحالي ضمن الوزن الطبيعي حيث كنت 66.6 قبل شهر والان 68
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون البرنامج الذي تتبعيه غير مناسب لكي الافضل استشاره اختصاصي التغذيه و مناقشه البرنامج معه 0 2019-03-13 05:23:35
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
مع تقدم العمر يقل معدل الحرق ، و الرياضة هي فقط عامل مساعد للمحافظة على الصحة و الأساس لزيادة و نزول الوزن هو النظام الغذائي الصحي . و تجدر الإشارة إلى أن الوزن الكلي للجسم هو عبارة عن حاصل جمع المكونات الرئيسية التالية : السوائل و العضلات و الدهون ن و عليه فإن أي زيادة في أي من هذه المكونات سيؤدي بالضرورة إلى زيادة الوزن . 0 2019-02-28 12:05:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية