اني مدمن على الشاي هل من الممكن ان اقلل الكميه الى كوب واحد وهل ينفعني
السلام عليكم.. إني مدمن على الشاي هل من الممكن أن اقلل الكميه إلى كوب واحد وهل ينفعني أكثر من عدم شربي للشاي الاسود.. إني أعاني من مرض انفصام الشخصية.
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم الاكثار من شرب القهوة والشاي 0 2017-10-16 08:40:13
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
يجب عدم الاكثار من شرب القهوة والشاي