اريد نظام غذائي للرجيم
اريد ان انزل وزني ٦٢وعمري ٢٧ وطولي١٥١ ولااشكو الا من التهاب القولون واريد نظام غذائي حتى انزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 1 2021-06-13 15:23:27
د. هبة الشريف
تغذية