زيادة الوزن بشكل سريع
مرحبا انا فتاة و عمري ٢١،من اربعة اشهر اخذت دوا منع حمل و هرمون بسبب انقطاع الدورة و اخذتهم لمده اسبوع،زاد وزني ١٥ كيلو في فترة وجيزة ارجو المساعد
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل البدء في برنامج غذائي تحت اشراف طبي لتقليل الوزن مع تقليل كميات الاكل للنصف وتنظيم وجبات الاكل 0 2022-01-01 08:02:35
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية