اعاني من نحافه وانا اكل كثيرا
مرحبا انا عمري ٢٨ سنه و طولي ١٧٥ و وزني ٥٤ كيلو فقط وانا اكل كثير ولكن للاسف لا يزيد وزني دخلت نادي و حاليا اخذ مكمل Serious mass زاد وزني شي طفيف حاليا و مستمر عليه لكن لاحظت بروز الكرش بشكل كبير ماهو الحل هل استمر عليه واعمل تمارين الكرش او اوقفه
الملفات المرفقة:
FABC7EC7-4FA4-4DE1-802C-71B03620582F 25B47EAC-DC4D-4E29-AC41-69AEAF9B350A
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الاهتمام بتناول البروتين والنشويات المعقده والدهون الصحيه بعد التمرين ناكل وجبه فيها دهون صحيه زي المكسرات او زبده الفول السوداني يجب عمل تحليل براز كامل وجرثومه معده ويجب تناول فيتامين دالافضل ممارسه تمارين مقاومه واوزان لزياده الكتله العضليه 0 2023-03-23 14:30:21
د. هدي فايد
تغذية