انا ووزني كيلوجرام والطول سم فهل لا يمكن ان احصل على جسم رشيق لا يوجد
السلام عليكم انا عمري 17سنة ووزني 93 كيلوجرام والطول 180 سم فهل لا يمكن ان احصل على جسم رشيق ؟ لا يوجد لدي وقت للدخول لنادي رياضي لاني مشتغل كثيرا بالدراسة وايضا لم انجح في عمل حمية لاني لا احب الخضراوات وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وإن لجسمك عليك حق... مشعر الكتلة الجسمية لديك هو 28.7 يعني ببساطة لديك زيادة بالوزن وهذا سيزيد بالطبع .الآن عمرك صغير نسبيا...اذا طالما لايوجد وقت لا للرياضة ولا لتناول الفواكه..أبشرك بأنك لن تحصل على جسم رشيق..راجع اخصائي تغذية..ويجب انقاص الوارد الغذائي. 2 2014-12-11 08:49:17
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة