انا ولد طولي هو و وزني kg هل هو وزني المناسب لطولي
أنا ولد عمري 15 سنة طولي هو 1.60 و وزني 54 kg . هل هذا هو وزني المناسب لطولي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الوزن الطبيعي لطولك .. لكن هذا لا يعني انه الوزن المثالي فقد تكون نسبة الدهون في جسمك اكبر من نسبة العضلات الوزن المثالي هو الوزن المتناسق والذي نسبة الدهون قليله 1 2016-01-27 14:27:39
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية