طريقه استعمال توب جينج
انا وزني 63.5 و طولي 159 17 سنه ولا اعاني من امراض مزمنه و اريد ان ااخذ توب جينج مع نظام غذائي اخد منو كم مرا في اليوم و هل توب جينج لوحدو هيجب نتيجه
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن التي لديك لا تحتاج لإستخدام مستحضر دوائي ، فقط أنت تحتاج إلي مزيد من ممارسة الرياضة 0 2020-08-29 20:09:41
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء