انا وزني وطولي واريد وزني اريد رجيم لتخسيس الوزن وفي شهر واحد
انا وزني 66 وطولي 163 واريد وزني 56 اريد رجيم لتخسيس الوزن وفي شهر واحد
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة اليومية تقليل كمية الأكل والتركيز على الخضروات والفواكه شرب الكثير من الماء 2 2010-10-14 00:52:05
طاقم الطبي