انا وزني وابي اوصل لي وا وطولي حتي لو ما نزل وزني ابي وجهي ابيه ينحف ا
انا وزني 50 وابي اوصل لي 45 وا 42 وطولي 150 حتي لو ما نزل وزني ابي وجهي ابيه ينحف اقل شي وانا
إجابات الأطباء على السؤال
صعب جدا إنقاص الوزن عندك . ننصحك بمارسة رياضة المشي نصف ساعة يوميا 0 2016-12-01 18:48:17
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء