هل ممكن زيادة الطول بعد عمر 21 سنة
انا شاب عمري 21 سنة واريد زيادة طولي و يبلغ طولي تقريبا 175 cm مع العلم انني اتناول ابر بارجينين ( ارجينين ) لزيادة الطول
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي أنت تسلك الطريق الخطأ و تعرض حياتك لمشاكل صحيه أنت بغنى عنها، طولك ممتاز و لا يجب عليك البحث عن المزيد. 2 2022-07-10 18:06:24
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية