انا همري كنت اعاني من النحفة الشديدة كان وزني تناولت دواء dexone dexam

تغذية
ذكر 21 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 938
أنا شاب همري 21 سنة كنت أعاني من النحفة الشديدة كان وزني 56 تناولت دواء dexone dexamethasone او صرت أكل او صار وزني 70 تناولتو شهرين وأريد إقافو لا أتنواله الأن إلا أحياتا

اجابات الاطباء

هذا الدواء لا يصرف إلا بوصفة طبية . إذا تم تناوله بصورة شخصية يجب التوقف عنه فورا و مراجعة الطبيب... اقرأ المزيد
هذا الدواء لا يصرف إلا بوصفة طبية . إذا تم تناوله بصورة شخصية يجب التوقف عنه فورا و مراجعة الطبيب لمعرفة إذا ما كان هناك أي مضاعفات ناتجة عنه . للنحافة أسباب عديدة و لعلاجها لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية