Ozempic للسكري مضاد للسكري
مرحبا انا ما بعاني من اي مشكلة من ٣ أشهر عملت فحوصات شاملة كل شي تمام فيي إستعمل دوا أوزمبك 0.5 للتنحيف؟ وزني ٨٢ وال 0.25 مقطوع بلبنان كيف بتقدرو تفيدوني و شكرا وفي مخاطر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ٱنصح بِتناول تلك الٱدويه الإلتزام بِنظام غذائي صحي متوازن متكامل ٱفضل و ءامن بِكثير 0 2021-05-18 23:59:31
د. هبة الشريف
تغذية