انا كان وزنىاتبعت نظام غذائي وانخفض وزني في شهرينكيلو اصبح وزني الغريب
انا فتاة عمري 21سنة كان وزنى90اتبعت نظام غذائي وانخفض وزني في شهرين9كيلو اصبح وزني81 الغريب انى تركت الريجيم وعدت لعاداتى الخاطئة منذ4شهور و لم يزيد وزني فهل هذا بسبب مرض
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس مرضا . والأفضل اعتماد الطعام الصحي والمشي 0 2016-04-04 22:41:43
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء