انا غيز متزوجة اعاني من السمنة كجم هل ظهور عروق خضراء في ثديي امر طييع
انا فتاة غيز متزوجة اعاني من السمنة (150 كجم) هل ظهور عروق خضراء في ثديي أمر طييعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه العروق الظاهرة ليست مرضية بل متوقعة بسبب زيادة الوزن عندك . تحتاجين إلى حمية مناسبة وممارسة لرياضة المشي كي تنقصي وزنك 0 2016-03-06 13:01:51
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء