انا عندما اقوم بعمل رجيم ورياضه ينتقص وزني من الاعلي وتظل مناطق الوسط
انا شاب عمري 26 سنه عندما اقوم بعمل رجيم ورياضه ينتقص وزني من الاعلي وتظل مناطق الوسط كما هي علما ان وزني 74 وطولي168
إجابات الأطباء على السؤال
احرص على تلقي التمرين الرياضي من قبل اختصاصي رياضة لكي يقوم بتوجيهك للتمارين المناسبة لهذه الاماكن 1 2016-06-02 18:52:51
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية