هل يمكن ان ازيد طولي وعمري 15
انا عمر 15 طولي 157 سم هل هو مناسب ام لا هل يمكن ان ازيد طولي بعدد.؟
إجابات الأطباء على السؤال
انتي الان ما زلتي في مرحلة النمو .. يمكن القيام بتمارين التمدد والتأكد من أخذ المغذيات اللازمة لكي .. يفضل مراجعة أخصائي تغذيه لاعطائك برنامج مناسب لكن بالمجمل الوضع طبيعي ولا يوجد مشاكل 2 2022-12-04 15:20:54
د. نشات الدحيات
تغذية