انا طولي وزني هل يوجد حل لزيادةالوزن
انا عمري 17 عام طولي 195 وزني68 هل يوجد حل لزيادةالوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 0 2015-10-22 12:32:46
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية