اعاني من ديدان الامبيا منذ الصغر
انا عمري 27 عاما وزني 60 كيلو اعاني من النحافه وعندي ديدان الامبيا منذ فتره طويله جدا جدا هل يوجد علاج لديدان الاميبا والنحافه ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يوجد علاج لها ؛ يجب المتابعة مع طبيب باطنه .. وأيضٱ يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِلتأكد من عدم وجود ٱي سبب ٱخر لِلنحافه وذلك لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك . 0 2021-06-19 17:54:01
د. هبة الشريف
تغذية