انا طولي mووزني kg اريد وصفة تساعدني على زيادة وزني و على مجهوداتكم
انا طولي 1.84mووزني 64kg اريد وصفة تساعدني على زيادة وزني وشكرا على مجهوداتكم
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه تناول ٥ وجبات باليوم وبكمية اكبر عن الكميه التي تاكلها في العاده،، تناول بين الوجبات كوكتيلات الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل . بعد الوجبات تناول الفواكه المجففه لانها تحتوي على نسبة سعرات عالية، استخدام البهارات في الطعام لانه يفتح الشهية، تجنب احتساء الماء اثناء تناول الطعام لكي لا تمتلئ المعدة بسرعه، تناول الاطعمة الغنية بالسعرات مثل الافوكادة المكسراتـ الطحنية، الدبس وغيرها ،ممارسة الرياضة تساعد في بناء العضلات وتنسيق الجسم وتساعد على فتح الشهية 0 2015-11-21 14:25:26
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية