انا طولي ١٥٢ وزني ٦٠ متزوجة وعندي ن اريز انزل وزني ة كرشة ابغى حبوب ان
انا طولي ١٥٢ وزني ٦٠ متزوجة وعندي طفلين اريز انزل وزني ولدية كرشة ابغى حبوب انزل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحميه الغذائيه والرياضه الصباحيه وخصوصا تمارين المعده او شد البطن تعطي افضل النتائج تذكري عزيزتي الادويه لها اضرار ولاتستخدم الا من قبل وصف طبيب الوزنالمثالي لك 54 كغ تستطيعين بأقل من سنه الوصول لهذا الوزن من خلال الحميه والرياضه 1 2015-09-09 08:57:23
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية