انا طولي ووزني واعاني من الكرش بدات قبلايام برجيم البلح واللبن مارايكم
انا فتاة ابلغ24عام طولي164 ووزني 70واعاني من الكرش بدأت قبل3ايام برجيم البلح واللبن مارأيكم فيه؟كما اريد طريقة فعالة للتخلص من الكرش خاصةالجزء اسفل السرة؟واريد شد الصدر؟
إجابات الأطباء على السؤال
اليك بعض النصائح ويرجى اتباعها.. 1- شرب كوب ماء قبل اي وجبة بنصف ساعة 2- البدء بصحن سلطة من الخضراوات الطازجة مع التركيز على الخضراوات الورقية خصوصا الخس والبقدونس 3- ممارسة الرياضة باستمرار بمدة لا تقل عن ربع ساعة يوميا 4- الامتناع عن المشروبات الغازية 5- التقليل من استخدام الملح بالطهي لانه يسبب احتباس السوائل بالجسم 6- المداومة على شرب كوب ماء دافئ مع ملعقة عسل ونص ليمونة على الريق يوميا. 7- شرب منقوع الميرمية بماء مغلي وتكون مدة النقع ربع ساعة ويشرب قبل وجبة الغداء والعشاء بساعة دون اضافة السكر (( كمية الميرمية تكون بحجم قبضة اليد)) وبالنسبة لشد الصدر هذا يحتاج تمارين خاصة بالصدر 2 2013-11-02 21:34:58
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية