هل اجلس في تمارين النادي كامل الاجسام ساعتين ونصف
أنا طولي 183 واتمرن في النادي تمارين مكثفة ساعتين ونصف ووزني 75 كيلو اريد ان اضخم جسمي هل من الصحيح ان اتمرن في النادي ساعتين ونصف ووجباتي هي 4 وجبات في اليوم ووجباتي حليب،بيض
إجابات الأطباء على السؤال
بأمكانك فحص مكونات الجسم حتى تتمكن من معرفه نسبه العضل لديك، 0 2023-03-04 18:18:32
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية