اريد ان ازيد من طولي
انا فتاة طولي توقف في عمر ال١٣ و انا حاليا عمري ٢١ سنة و ما كان عندي الامكانيات لتوجه للطبيب من قبل. ما هو السبب الذي جعل طولي يتوقف في عمر ال١٣ و هل استطيع ان ازيد من طولي في هذا العمر
إجابات الأطباء على السؤال
للاسف لايمكن زياده الطول بعد البلوغ ولكن يمكن عمل استطاله للعضلات عن طريق الرياضه والاهتمام بتناول فيتامين د والكالسيوم  1 2023-02-08 21:09:41
د. هدي فايد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
لا يمكن ان يزود الطول لكن يمكن ممارسة الرياضه والتعرض للشمس و تناول الفيتامينات