زياده الطول قبل 18
انا شاب عمري 17 طولي 160 اريد زياده طولي عن طريق مكملات غذائيه وفيتامينات ماهي الوصفه الطبية ارجوا المساعده بااسرع وقت
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مكملات مخصصة لزيادة الطول , ولكن استهلاكك لمصادر البروتين الحيوانية و الورقيات الخضراء يساعد في توفير العناصر الأساسية للجسم ليتم استعمالها في بناء العظام والعضاريف المسؤولة عن طول الإنسان بشكل مباشر وبسيط , والتمارين المباشرة للاستطالة هي التي تعطي نتائج ملحوظة وبالذات لعمرك , تمارين التمدد , التدلي , الاستطالة العمودية والأفقية , السباحة , الوثب العالي . ودمتم سالمين ,, 1 2021-01-23 02:42:00
د. مصطفى الطالب
تغذية