انا بعاني من السمنة وبعمل رجيم
انا بعمل رجيم هل جلد السمك التونة المشوي يتاكل ولالأ
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي لإنقاص الوزن نظام متكامل لا يؤخذ بتناول مادة غذائية أو عدم تناول مادة غذائية أخرى و لا مانع من تناول التونة كاملة كجزء من النظام الغذائي الصحي 0 2022-04-15 20:09:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية