انا باكل كويس لكن نفسى اسمن يا
انا باكل كويس لكن نفسى اسمن يادكتور
إجابات الأطباء على السؤال
حاول التركيز على الاطعمة التي تحتوي على سعرات عالية ومفيدة مثل اضافة الزيوت الى السلطات والساندويشات تناول المكسرات الغنية بالدهون اصحية، والافوكادو والفواكه المجففة تناول الكوكتيلات مع الحليب كامل الدسم ممارسة الرياضه لزيادة نسبة الكتلة العضلية 0 2015-12-29 13:29:10
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية