اود فقدان الوزن بفترة قصيرة و طريقة صحية
السلام عليكم أنا أنثى أزن 66,7 كغ و طولي 156 سم ولدي بعض الدهون في البطن و الأرداف و أريد فقدان الوزن بطرية صحية لذا أريد رأيكم و أود أن تعطوني رجيم صحي و مناسب قليل الأخطار لأتمكن من فقد وزني مع العلم أني أريد أن أصل على الأقل إلى 60 كغ أتمنى إجابتكم في أقرب وقت؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الوجبات وتقليلها والابتعاد عن الاغذيه النشويه ورفع شرب الماء وممارسة الرياضة بمعدل 3 الى 4 مرات في الأسبوع تكفي لوصولك للوزن المناسب
1 2021-12-09 23:33:25
د. سعد الاحمد
استشاري التغذية