سؤال من ذكر
السلام عليكم اناشاب عمري 18سنة انا نحيف جدا اكل كثير لاكن وزني ما يزيد ما التحاليل التي يجب ان افعلها وكيف ازيد وزني بسرعة واكتسب والعضلات
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لمعرفة السبب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . الفحوصات المنصوحة لعمرك تشمل فحص الغدة و هرمون النمو و فحص الحديد و السكر . 0 2023-07-31 05:31:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية